أكادير … حفل بقاعة الإنبعاث يعطي انطلاقة عمل المراكز الرياضية بمديرية التعليم …

17 أكتوبر 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أعطيت يوم إمس الأربعاء انطلاقة الموسم الجديد بالمراكز الرياضية بمديرية التعليم بأكادير إداوتنان، في حفل رياضي احتضنه فضاء القاعة المغطاة الانبعاث بمدينة أكادير.

وانطلق الحفل الرياضي تحت إشراف رحال الناجي المدير الاقليمي لمديرية أكادير إداوتنان رئيس الفرع الاقليمي و نائب رئيس الفرع الجهوي لسوس ماسة و عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، وبحضور مصطفى عنان رئيس مكتب الإرتقاء بالرياضة المدرسية و مديري المراكز الرياضية ومديري المؤسسات التعليمية الابتدائية روافد المراكز الرياضية.

وتميز الحفل بأنشطة رياضية متعددة شملت رياضات كرة القدم المصغرة و كرة اليد المصغرة و كرة السلة المصغرة، إضافة إلى أنشطة رياضية أخرى على شكل ألعاب تميز في تأطيرها الأساتذة المؤطرون للمراكز الرياضية.

وقد بلغ عدد التلاميذ المشاركين في حفل افتتاح الموسم الجديد بالمراكز الرياضية 60 تلميذا و تلميذة، وأشرف على تأطيرهم أساتذة أبانوا عن جدية كبيرة و همة عالية في تنظيم و تسيير الورشات الرياضية على اختلاف تخصصاتها.

وتحضى الرياضة المدرسية بأولوية المدير الإقليمي رحال الناجي الذي عبر في عدة مناسبات عن حضوره و دعمه و مساندته لمختلف التظاهرات الرياضية المدرسية إلى جانب مختلف أنشطة الحياة المدرسية.

تعليقات الزوّار (0)