بالفيديو والصور … مجموعة ريشبوند تفتتح وحدة جديدة بالمنطقة الصناعية بأكادير وتراهن عليها لتجويد وتسريع خدماتها بالمناطق الجنوبية

23 يوليو 2019
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

افتتحت مجموعة “ريشبوند” المتخصصة في صناعة الأفرشة وحدتها الجديدة بالمنطقة الصناعية ” أليوبوليس ” بأكادير، وذلك بحضور وفد رسمي ترأسه أحمد حجي، والي الجهة، وبمعية رئيس الجهة ومدير المركز الجهوي للإستثمار وشخصيات مدنية وعسكرية، وبحضور يوسف بلمنصور، مدير مجموعة ريشبوند.

وستتمكن المجموعة، عبر وحدتها الجديدة، الممتدة على مساحة 5 هكتارات، من تسويق أفضل لعلامتها التجارية بالمناطق بجهة سوس ماسة والأقاليم الجنوبية للمملكة، حيث ستصل منتوجاتها مباشرة لمختلف المتعاملين وفق ظروف الجودة والسرعة التي تميز تعاملات الشركة.

وتتطلع المجموعة، التي قررت إضافة وحدة خاصة بها بمدينة أكادير بمبلغ يصل إلى 70 مليون درهم، وفق يوسف بلمنصور، إلى التقرب من المتعاملين والزبناء بأكادير والمناطق الجنوبية، ومؤكدا بأن خيار الإستثمار كان موفقا ونال استحسان المتعاملين.

وأكد بلمنصور على أن الوحدة التي تستقبل منتجات الشركة، ستعمل في مرحلة ثانية على تسويق مجموعة من منتجات المجموعة والتي تهم صناعات النسيج والبلاستيك والأفرشة، فضلا عن المنتجات الغدائية وفق سياسة تسويقية تأخذ بعين الإعتبار المستهلك المغربي، إلى جانب استراتيجية المجموعة في المساهمة بقوة في إعطاء دفعة للاقتصاد المحلي للمناطق التي تشتغل بها فروعها.

ومن شأن عملية استثمار مجموعة ريشبوند بمنطقة أكادير عبر توسيع محيط أنشطتها، أن تحقق أهدافها التنموية تماشيا مع الاستراتيجية التنويعية التي اختارتها، والتي تنبني حول التوسع الجغرافي على مستوى الأنشطة التاريخية للمجموعة والتي تهم مجال الأفرشة خاصة.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)