ياسين غنموني ، رئيس الفرع الجهوي لاتحاد المقاولات بالمغرب بجهة سوس ماسة درعة، يخوض غمار انتخابات مجلس المستشارين - أكادير انفو - Agadir info

ياسين غنموني ، رئيس الفرع الجهوي لاتحاد المقاولات بالمغرب بجهة سوس ماسة درعة، يخوض غمار انتخابات مجلس المستشارين

30 سبتمبر 2015
بقلم:
0 تعليق

Signature

سيخوض ياسين غنموني رئيس الفرع الجهوي لاتحاد المقاولات بالمغرب بجهة سوس ماسة درعة، وعضوة لائحته فاطمة كورما، مديرة مقاولة في مجال اللوجستيك، واطار جمعوي، غمار انتخابات مجلس المستشارين المقررة يومه الجمعة المقبل.


وأوضح غنموني، في اتصال هاتفي مع موقع أكادير أنفو، أن هذا القرار يأتي عملا على “استكمال الحصيلة المشرفة التي طبعت عمل الاتحاد الجهوي لمقاولات المغرب بفرع جهة سوس ماسة درعة، ورغبة في استكمال توجهاته الكبرى في الدفاع عن مسار التنمية السوسيو اقتصادية للجهة، فضلا عن تعزيز المكانة الدستورية لمجلس المستشارين كمؤسسة لها أهميتها التشريعية في الدفاع عن مصالح الاقتصاد الجنوبي ودعمه.

وتجري انتخابات أعضاء مجلس المستشارين عن طريق الاقتراع باللائحة وبالتمثيل النسبي على أساس قاعدة أكبر بقية ودون استعمال طريقة مزج الأصوات والتصويت التفاضلي.

يشار أن ثمانية (8 ) أعضاء تنتخبهم في كل جهة هيئة ناخبة تتألف من المنتخبين في المنظمات المهنية للمشغلين الأكثر تمثيلية، و20 عضوا تنتخبهم على الصعيد الوطني هيئة ناخبة مكونة من ممثلي المأجورين.

الحسين شارا

enfant_civile_582422772_660277570

yaqoub jjj (1)

 

تعليقات الزوّار (0)