بالفيديو والتفاصيل ... رباعية فريق الحسنية ضد المغرب التطواني جعلته يرتقي لصدارة البطولة وأداء باهر لنور الدين الكرش

بالفيديو والتفاصيل … رباعية فريق الحسنية ضد المغرب التطواني جعلته يرتقي لصدارة البطولة وأداء باهر لنور الدين الكرش

23 سبتمبر 2015
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

a189

قاد المهاجم نور الدين الكورش فريق الحسنية للعودة بإنتصار ثمين وعريض على حساب مضيفه المغرب التطواني بأربعة أهداف لإثنين، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء يومه “الثلاثاء”، لحساب مؤجل الجولة الثانية من البطولة الإحترافية.

  وافتتح نور الدين الكورش النتيجة للفريق الزائر في الدقيقة الحادية عشرة من الجولة الأولى واضعا فريق حسنية أكادير في المقدمة.   وأضاف نور الدين الكورش هدفه الشخصي الثاني في هذه المباراة عند الدقيقة العشرين.

وعلى وقع الثنائية البيضاء للغزالة السوسية اطلق الحكم نور الدين ابراهيم صافرته معلنا عن نهاية الجولة الأولى.   في الجولة الثانية، واصل نور الدين الكورش العزف على اوتار التهديف، ليحرز “الهاتريك” ويضيف الهدف الثالث لفريقه وذلك في الدقيقة الواحدة والخمسين.

  وعمق اللاعب الشاب بديع أووك من جراح المغرب التطواني بعد تمكنه من تسجيل الهدف الرابع لفريق حسنية أكادير بعد تمريرة الحاسم ياسين البيساطي وذلك في الدقيقة السابعة والستين.

  وفي الخمس دقائق الأخيرة من عمر المباراة، نجح فريق المغرب التطواني في الحصول على ضربة جزاء استغلها اللاعب يونس بلخضر لتذويب الفارق، قبل أن يضيف حمزة بورزوق هدف التقليص الثاني للمغرب التطواني في الوقت البديل.

  وانتفض لاعبو المغرب التطواني في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة بغية اضافة اهداف اخرى ومحاولة ادراك التعادل، لكن استفاقة أبناء سيرخيو لوبيرا كانت متأخرة، لتنتهي المباراة بفوز فريق حسنية أكادير بأربعة أهداف لإثنين.

  ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي لفريق حسنية اكادير، ليغرد بذلك الفريق السوسي وحيدا في الصدارة بعد مرور دورتين على انطلاقة الموسم الكروي الجديد من البطولة الإحترافية، بينما تعتبر هذه الخسارة الثانية لفريق المغرب التطواني في بطولة هذا الموسم.

عبد العزيز أرجدال

https://www.youtube.com/watch?v=YXkT9Nll9xE

تعليقات الزوّار (0)