بالفيديو … فرحة لاعبي الحسنية بالفوز وتفاعلهم مع الجمهور الحاضر والمدرب غاموندي : “حققنا نتائج إيجابية، ونسير في الطريق الصحيح” - أكادير انفو - Agadir info

بالفيديو … فرحة لاعبي الحسنية بالفوز وتفاعلهم مع الجمهور الحاضر والمدرب غاموندي : “حققنا نتائج إيجابية، ونسير في الطريق الصحيح”

11 ديسمبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

أشار ميغيل غاموندي مدرب فريق حسنية أكادير، خلال الندوة التي أعقبت مواجهة الفتح يوم أمس الأحد، على مواجهته لفريق منظم وصعب، ومؤكدا على تمكن لاعبيه من مجاراة والتعامل مع المباراة وتحقيق النقاط الثلاث.

ونوه  ربان ممثل عاصمة سوس بلاعبيه الذين حافظوا على تركيزهم رغم الهدف المبكر للزوار بعد 4 دقائق من البداية، وتقديمهم لقاء بروح قتالية أثمرت عودة الفريق في النتيجة.

وأضاف غاموندي أنه راضي على ما يقدمه فريقه، معلقا بالقول: “حققنا نتائج إيجابية، ونسير في الطريق الصحيح”، مشيدا بعمل اللاعبين الذين لم يستسلموا اليوم رغم تقدم الفتح “حسب تعبيره”.

وختم حديثه مشيدا بالفريق العاصمي، الذي أشار إلى قوته على مستوى تقارب خطوطه، وتنظيمه على مستوى الخط الدفاعي، مشيرا إلى أن كل هذا صعب المباراة على الحسنية لولا عزيمة واللاعبين “حسب قوله دائما”.

جدير بالذكر أن اللقاء المذكور انتهى لصالح أكادير بهدفين مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب أدرار، برسم الجولة 11 من البطولة الإحترافية لكرة القدم.

 

تعليقات الزوّار (0)