توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين 14 شتنبر

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الاثنين 14 شتنبر

13 سبتمبر 2015
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

1441448906

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، فيما يخص توقعات أحوال الطقس بالنسبة ليوم غد الاثنين، مرور سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، مع احتمال تكون كتل ضبابية محلية.

وستهم سحب منخفضة نسبيا كثيفة، محملة أحيانا بقطرات مطرية خفيفة منطقة طنجة، فيما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بالمملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة، غربية بمنطقة طنجة، ومن القطاع الجنوبي بالسفوح الجنوبية الشرقية، ومن القطاع الشمالي إلى غربية عموما بباقي جهات المملكة، مع احتمال هبوب زوابع رملية بالجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و20 درجة بكل من السهول الأطلسية الشمالية والوسطى وبالواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية وبالسايس وسوس وداخل البلاد وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و27 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب المملكة، بينما لن تعرف درجات الحرارة خلال النهار تغييرا كبيرا.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز وما بين الجديدة وطانطان وما بين الداخلة والكويرة، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

تعليقات الزوّار (0)