بمناسبة اليوم العالمي للمدرس … أكاديمية سوس ماسة توجه رسالة لنساء ورجال التعليم

5 أكتوبر 2017
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

    بمناسبة اليوم العالمي للمدرس(ة)، الذي يصادف يوم 05 أكتوبر، نستحضر جهود نساء ورجال التربية والتكوين، في أرياف وحواضر سوس ماسة، لنفقف وقفة اعتزاز وتقدير لكل اللواتي والذين يباشرون نبل الرسالة التربوية، فنعتز بما حققوه من منجزات واجتهادات، يستحضرون مصلحة البلاد ومصلحة المتعلمين والمتعلمات، وكل الخيرين بهذه البلاد.

يوم 05 أكتوبر، لحظة وفاء لكل المدرسات والمدرسين في سوس ماسة، اللواتي والذين اجتهدوا وكدوا وكابدوا مرات ومرات رغم كل الصعوبات، لأنهم كانوا يؤمنون بأشرف رسالة وأنبلها، حتى صارت مدرستنا العمومية مشتلا لأطر الغد، معطاء لمبادرات خيرة ومنارة للعلم، تتجدد دماؤها باستمرار، حتى تعطي نفسا جديدا ومتجددا لمسيرة الإصلاح.

في مناسبة اليوم، 05 أكتوبر، نهنأ أنفسنا بنساء ورجال التعليم في جهة سوس ماسة، على مبادراتهم الخيرة وعملهم ونتائجهم، التي تتنامى وتتنامى معها مؤشرات المردودية الداخلية لنظامنا التربوي، وتعكستها النتائج المحققة كل عام، مما يبوئنا مكانة مميزة ما بين أكاديميات المملكة.

  شكرا لكل المدرسات والمدرسين، اللواتي والذين يعملون في صمت بصدق ومسؤولية، يحملون هم رسالة التربية والتكوين، ويتشوفون لتنمية المستقبل، الذي يتأسس على تنمية تربية وتعليم بنات وأبناء سوس ماسة.

شكرا لكن ولكم، وأدام الله عليكم نعمة الصحة والعافية، وكل يوم 5 أكتوبر من كل عام، وأنتن وأنتم بألف خير.

 

المهدي الرحيوي

المدير المكلف بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة

تعليقات الزوّار (0)