توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء...

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء…

8 سبتمبر 2015
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

1441448906

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بخصوص توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء، مرور سحب منخفضة خلال الصباح والليل، مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الشمالية، مع مرور سحب كثيفة بالقرب من السواحل الوسطى، مع احتمال نزول قطرات مطرية خفيفة خلال الصباح والليل.

وخلال الزوال ستتكون سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلس المتوسط والجنوب الشرقي، بينما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والجنوب الشرقي للأقاليم الجنوبية، وشمالية على العموم بباقي الجهات.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 8 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و20 درجة بالمنطقة الشرقية وسهول المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى والسايس وهضاب الفوسفاط و ولماس وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و24 درجة بالجنوب الشرقي، وما بين 24 و30 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 21 و27 درجة بالمرتفعات وقرب السواحل، وما بين 27 و33 بشرق البلاد والسايس وداخل منطقة الغرب ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 32 و37 درجة بالرحامنة والحوز وسهول تادلة وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و39 درجة بداخل وجنوب الأقاليم الصحراوية.

 

تعليقات الزوّار (0)