أكادير … ( عاجل ) مديرية أكادير تمدد آجال تعبئة رغبات التعيين الخاصة بالحالات المنتقلة للمديرية من هيئة التدريس وتعلن عن موعد تسليم رسائل التعيين

19 يوليو 2017
بقلم:
0 تعليق

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بأكادير إداوتنان، في بلاغ إخباري موجه للمستفيدات والمستفيدين من الحركة الوطنية الإنتقالية الوطنية والجهوية لهيئة التدريس بالتعليم الإبندائي برسم سنة 2017، عن تمديد الحيز الزمني الخاص بعملية استكمال التعيين في المناصب الشاغرة بالإقليم.

و وجهت المديرية، في إطار مقاربة القرب و نهجها التواصلي واستحضارا لمستجدات الساحة التعليمية، بلاغها للمعنيين ممن لم تسعفه الظروف لتعبئة المطبوع الخاص بالتعبير عن الرغبات، بناء على لائحة المناصب الشاغرة الموضوعة رهن إشارتهم بمصلحة تدبير الموارد البشرية بالمديرية، بضرورة القيام بالعملية وذلك إلى غاية الساعة الثانية من بعد زوال يوم الخميس 20 يوليوز 2017، وإيداعه بنفس المصلحة مقابل وصل.

وطالبت المديرية، ضمن بلاغها الذي توصل موقع أكادير أنفو بنسخة منه، بأن الأطر التربوية التي سبق لها وأن عبأت بطاقة التعبير عن الرغبة السالفة الذكر، بالإلتحاق بالمديرية قصد سحب رسائل التعيين ابتداء من الساعة الخامسة مساء من نفس اليوم.

و أشارت المديرية إلى كونها رهن إشارة الجميع لتقديم المزيد من التوضيحات والمعطيات لتيسير عملية التعيين في المناصب الجديدة.

تعليقات الزوّار (0)