أكادير … ( + فيديو ) محاولة استهداف صاحب شركة خرج 4 د المليون من البنكة وسرقته تسقط عصابة إجرامية مكونة من 3 أشخاص بينهم سيدة مختصة في استهداف وسرقة عملاء البنوك - أكادير انفو - Agadir info

أكادير … ( + فيديو ) محاولة استهداف صاحب شركة خرج 4 د المليون من البنكة وسرقته تسقط عصابة إجرامية مكونة من 3 أشخاص بينهم سيدة مختصة في استهداف وسرقة عملاء البنوك

23 يونيو 2017
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

تواصل عناصر الشرطة القضائية بمدينة أكادير تحقيقاتها مع العصابة التي سقطت منذ يومين، بعد محاولتها سرقة مبلغ مالي مقدر ب أربعة ملايين سنتيم بعد تعريض زجاج سيارة إ.و. صاحب شركة مواد غدائية كبرى بأكادير، للتكسير، و سرقة محتوياتها بعد عملية تربص وتتبع منذ خروج الأخير من وكالته البنكية.

وفي تفاصيل الحادثة، وفق مصادر خاصة بأكادير أنفو، فأدى تربص سارقين، بصاحب الشركة بعد خروجه من مؤسسة بنكية إلى حي تاسيلا حيث كان الشخص، رفقة صديق ينويان الإطلاع على مستودع فارغ معروض للبيع، ليستغل أحد السارقين الفرصة لسرقة السيارة.

وحال تدخل حارس بالمنطقة، رفقة بعض المارين وصاحب السيارة، لمنع محاولة السرقة، حيث تعرض للتعنيف قبل وصول عناصر الأمن التابعة لمنطقة إنزكان، هذا فيما لاذ زميله بالفرار.

ومكنت التحريات، التي تسلمتها عناصر الشرطة القضائية بأكادير، إلى القبض على عصابة، مكونة من ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة، مختصة في سرقة عملاء البنوك بعد التربص بهم، وسبق لهم، وفق مصادر أكادير أنفو، إلى تنفيذ عمليات سابقة مماثلة، فضلا عن كون بعض أفرادها ذوي سوابق في المجال.

وينتظر أن تتخذ القضية أبعادا أخرى، نظرا لتشعباها بين السرقة تحت التهديد والنصب والإحتيال واستعمال بطائق مزورة .. وسنعود للقضية بتفاصيل أكثر.

الحسين شارا

 

تعليقات الزوّار (0)