تزامنا مع حلول شهر رمضان الأبرك … المغاربة مع موعد مع ارتفاع نسبي لدرجات الحرارة تصل إلى 40 درجة - أكادير انفو - Agadir info

تزامنا مع حلول شهر رمضان الأبرك … المغاربة مع موعد مع ارتفاع نسبي لدرجات الحرارة تصل إلى 40 درجة

26 مايو 2017
بقلم:
0 تعليق

_____Chaleur_Ramadan__1_970832002

أكد الحسين يوعابد، رئيس مصلحة التواصل بالمديرية الوطنية للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة ستكون مُتباينة ما بين مناطق المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحا أن المناطق الساحلية الغربية ستشهد درجات معتدلة فيما ستكون المناطق الجنوبية والشرقية للمملكة حارة نسبيا.

وأبرز يوعابد، ضمن تصريح إعلامي، أن درجات الحرارة العليا ستتراوح ما بين 18 و23 درجة نهارا بالمناطق الساحلية الشمالية وكذا وسط البلاد، فيما سيسجل المحرار ما بين 24 و29 درجة مئوية في الواجهة المتوسطية والسهول الأطلسية.

ولفت المتحدث إلى أن المناطق الشمالية عموما ستعيش على وقع درجات حرارة في معدلها الموسمي العادي، بالمقابل ستشهد الأقاليم الجنوبية والشرقية مُعدَّلا اكبر بـ3 درجات مئوية، إذ ستسجل ما بين 29 و34 درجة بسايس وشمال شرق البلاد وشمال الأقاليم الجنوبية، لتصل درجات الحرارة إلى 35 و40 درجة بالجنوب الشرقي.

إلى ذلك، تتوقع مديرية الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس حارا على العموم خلال الأيام الثلاثة المقبلة، باستثناء السواحل والمناطق الغربية، لافتا إلى تكون سحب غير مستقرة على مستوى مرتفعات الأطلس المتوسط والكبير، خلال الفترة الممتدة ما بين الزوال إلى الليل والتي ستعطي زخات رعدية ضعيفة.

تعليقات الزوّار (0)