مناضلو حزب الوردة باكادير يدشنون حملتهم الانتخابية بتجمع خطابي لكاتبهم الأول ادريس لشكر‎

مناضلو حزب الوردة باكادير يدشنون حملتهم الانتخابية بتجمع خطابي لكاتبهم الأول ادريس لشكر‎

21 أغسطس 2015
بقلم: الحسين شارا
0 تعليق

 

20150820_194807

التأمت مكونات حزب الوردة ( حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ) أمس الخميس 20 غشت 2015 بمقر الكتابة الجهوية والإقليمية باكادير في لقاء تنظيمي حضرته مجموعة من الوجوه الاتحادية الوازنة منها من تعاقب على تدبير الشأن المحلي خلال الولايات السابقة ،بالإضافة الى الوجوه الجديدة من المناضلين المتعاطفين والمنخرطين بصفوف حزب الوردة باكادير .

وقد شكل هذا اللقاء الذي حضره أيضا أعضاء الفرع والكتابة الإقليمية، فرصة للتواصل مع المترشحين والمترشحات  للانتخابات الجماعية والجهوية المقبلة .وفي كلمة بالمناسبة ،فقد عبر الكاتب الإقليمي للحزب باكادير السيد البشير خنفر عن مدى اعتزاز الاتحاد الاشتراكي بجميع مناضليه لما أبدوه من نضج وسمو خلال مرحلة وضع الترشيحات وفاء منهم لمدينة اكادير التي تعتبر أمانة في عنق الاتحاد ويستوجب النهوض بها وانقاذها من جميع مخلفات التدبير السابق ،تظافر جهود كل الاتحاديات والاتحاديين ،داعيا في نفس الوقت الى ضرورة التشبث والالتزام بالتقليد العريق والحضاري للحزب خلال الحملة الانتخابية التي يجب ان تكون في مستوى حجم ساكنة اكادير مع الترفع عن جميع الممارسات المسيئة والتي ليست من شيم الاتحاديين.

اما وكيل اللائحة الجماعية عبد اللطيف عبيد فقد عبر عن جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقه مؤكدا على عزمه بذل المجهودات من أجل تشريف المدينة. وقد تم خلال هذا اللقاء تلاوة كل من اللائحة الجماعية التي يترأسها عبد اللطيف عبيد وكلثوم الرمضاني وكيلة اللائحة النسائية في ما ترأس حسن المرزوقي اللائحة الجهوية الى جانب فاطمة أمهري وكيلة اللائحة النسائية الجهوية. هذا ومن المنتظر ان يؤطر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي تجمعا خطابيا بالقلعة الاتحادية وذلك يوم الاحد 23 غشت 2015 بقاعة فندق التلال الذهبية باكادير ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

ميلود حاجب اكادير

تعليقات الزوّار (0)