إطلاق خطين جويين بين تينيريفي وأكادير ومراكش..

إطلاق خطين جويين بين تينيريفي وأكادير ومراكش..

4 أغسطس 2015
بقلم:
0 تعليق
ec-jbi-jorge-miguel-abreu1
طائرة لشركة بينتر كناريس

أعلنت شركة الطيران الكنارية “بينتر كنارياس” عن إطلاق خطين جويين مباشرين جديدين، هذا الأسبوع، بين جزيرة تينيريفي وأكادير ومراكش.

وأوضح بلاغ لشركة “بينتر كنارياس” أن الرحلة الأولى بين جزيرة الكناري ومطار مراكش -المنارة ستنطلق اليوم الثلاثاء، وأن المغادرة مقررة كل يوم ثلاثاء في الساعة العاشرة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي، والعودة من مراكش في الساعة الواحدة و15 دقيقة زوالا.

وأضاف أن خط أكادير، التي سيتم بوتيرة رحلة في الأسبوع تؤمنها طائرة “أ تي إر 72″، سيدشن غدا الأربعاء، مشيرا إلى أن المغادرة من مطار تينيريفي الشمالية ستكون في الساعة الحادية عشرة و15 دقيقة صباحا، فيما حددت العودة في الثانية وخمس دقائق بعد الزوال.

ويأتي إطلاق هذين الخطين الجويين الجديدين بعد زيارة قام بها الأسبوع الماضي إلى تينيريفي وفد مثل وكالات الأسفار وصحفيين من جهة أكادير، بدعوة من كابيلدو (المجلس البلدي) لهذه الجزيرة.

وتعمل شركة “بينتر”، التي تأسست سنة 1988، منذ سنة 2005 على خطوط جوية دولية، من خلال رحلات مباشرة بين جزر الكناري و9 مطارات دولية بأوروبا وإفريقيا، منها مطارات الدار البيضاء وأكادير والعيون ومراكش انطلاقا من مطار لاس بالماس (كناريا الكبرى).

وحازت شركة “بينتر” على العديد من الجوائز الدولية، من بينها جائزة “افضل شركة طيران للسنة” التي حصلت عليها لخامس مرة سنة 2013، والتي تمنحها جمعية شركات الطيران الجهوية الأوروبية.

ووقعت الشركة، في فبراير من سنة 2014 ، عقدا مع المصنع الأوروبي للدفع التوربيني “أ إر تي” يزود بموجبه هذا الأخير الشركة بست طائرات من طراز “أ إر تي 72-600″، بقيمة ناهزت 150 مليون دولار.

 

تعليقات الزوّار (0)