تاجر يفقد عقله مباشرة بعد مشاهدته لواقعة رجم "سارق المواشي" بسوق بومية

تاجر يفقد عقله مباشرة بعد مشاهدته لواقعة رجم “سارق المواشي” بسوق بومية

4 أغسطس 2015
بقلم:
0 تعليق
1438680296
صورة ارشيفية

أفادت بعض المصادر الصحفية، اليوم الثلاثاء، أن تاجر مواشٍ شاب ببلدة بومية أصيب باضطراب عقلي حاد، وذلك مباشرة بعد مشاهدته لحادث الاعتداء الذي تعرض له لصان بالسوق الأسبوعي لبومية، ضواحي ميدلت مؤخرا.

ولم يستطع “الكساب”، تقول جريدة الأحداث المغربية التي أوردت الخبر اليوم، تحمل ومقاومة قوة التعنيف ووحشية الاعتداء، الذي تعرض له اللصان داخل سوق بيع الماشية بـ”بومية”، إلى أن لفظ أحدهما أنفاسه، حيث ظل الشاب يردد، منذ وفاة اللص، عبارة “ما ضربوهش، ما تقتلوهش” طيلة الوقت وفي الشارع وداخل منزله، مما اضطر أسرته إلى نقله إلى طبيب مختص في الأمراض النفسية والعصبية بفاس ثم وجدة.

وكان الكساب الشاب، تضبف ذات اليومية، قد حضر حلقة تعذيب وقتل استمرت ساعتين من الزمن في حق اللصين، من الخامسة صباحا حتى السابعة من صباح يوم الخميس، كانت عبارة عن ركل ورفس وضرب غلى الرأس واستعمال العصي من قبل تجار الماشية حتى أسلم أحد اللصين الروح.

وقد انتهت حملة الاعتقالات في صفوف الحاضرين لحادث التعذيب والقتل، تقول ذات الجريدة استنادا إلى مصادر محلية ببومية، بتوقيف خمسة أشخاص يشتبه في تورطهم في مقتل اللص في الحادث المأساوي، حيث يخضع المعتقلون للبحث والتحقيق تحت إشراف الجهات المختصة.

 

تعليقات الزوّار (0)