الحكومة تعلن عن الصرف المبكر لأجور موظفي القطاع العام أسبوعا قبل عيد الأضحى

14 مايو 2026
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن “صرف أجور موظفي القطاع العام بالمغرب سيتم في العشرين من ماي الجاري”، وذلك قبيل حلول موعد عيد الأضحى المبارك لسنة 1447 هـ، الموافق لعام 2026 م.

جاء ذلك خلال ندوة صحافية مساء اليوم الخميس، أعقبت انعقاد مجلس للحكومة تتبع عرضاً قطاعياً قدمه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، أحمد البواري.

تعليقات الزوّار (0)