ملعب أحمد أشكور ببنسركاو بمدينة أكادير يحتضن نصف نهائي كأس العرش للسيدات

13 مايو 2026
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

احتضن ملعب أحمد أشكور بحي بنسركاو بمدينة أكادير، بعد زوال اليوم الأربعاء، المباراة الأولى لنصف نهائي كأس العرش للسيدات، التي جمعت بين فريقي نهضة بركان والنادي البلدي للعيون.

وقد أنهت لاعبات فريق نهضة بركان النزال الأول لنصف نهائي كأس العرش لصالحهن بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر أمام لاعبات النادي البلدي للعيون ، ليحجزن مقعدهن بالمباراة النهائية للكأس الفضية.

وعرفت المباراة ندية كبيرة بين لاعبات الفريقين رغم الكفة التي مالت لصالح النادي البرتقالي، وهو ما جعلهن يحسمن اللقاء لصالحهن بثلاثية نظيفة.

هذا وتنتظر نهضة بركان خصمها في المباراة النهائية حيث سيتحدد من خلال النصف الثاني الذي يجمع بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي.

– خالد أكرام

تعليقات الزوّار (0)