خبار السبورفريق أولمبيك الدشيرة يعود بالهزيمة من مراكش ضمن منافسات الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية

انهزم فريق أولمبيك الدشيرة أمام فريق الكوكب المراكشي، بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، برسم الجولة الـ18 من البطولة الاحترافية.
وافتتح أولمبيك الدشيرة التسجيل مبكرا عن طريق رضا عبردي في الدقيقة السادسة، مانحا التقدم لفريقه خلال الشوط الأول.
ونجح الكوكب المراكشي في العودة خلال المباراة، حيث أدرك التعادل عبر غنولو كلاود من ركلة جزاء في الدقيقة 33.
وعزز الكوكب المراكشي فوزه بعد أن تمكن إسماعيل محراب من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 75.
وبهذا الفوز، رفع الكوكب المراكشي رصيده إلى 23 نقطة، محتلا المركز التاسع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أولمبيك الدشيرة عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.
