وليد الركراكي يعلن عن نهاية مساره رفقة المنتخب الوطني المغربي

5 مارس 2026
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

ودع الناخب الوطني وليد الركراكي الجماهير المغربية بعد نهاية فترته التدريبية مع المنتخب المغربي، بنشره اليوم الخميس فيديو مؤثرا استحضر فيه ذكرياته مع “الأسود”.

ونشر الركراكي عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثرا ضم العديد من اللقطات التي شهدها مساره مدربا للمنتخب الوطني، وعلّق عليه قائلا: “ديما مغرب.. الله – الوطن – الملك.. شكرا”.

وكان نهائي كأس أمم إفريقيا يوم 18 يناير الماضي آخر مباراة للركراكي كناخب وطني، إذ استعصى عليه خلالها التتويج باللقب الثاني للكرة المغربية في منافسات “الكان”، بعد الخسارة أمام السنغال بهدف نظيف.

تعليقات الزوّار (0)