صاحب الجلالة يجري اتصالا هاتفيا مع أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني

28 فبراير 2026
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

في ما يلي بلاغ من الديوان الملكي :

“أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وذلك على إثر الاعتداء الذي تعرض له تراب دولة قطر الشقيقة”.

تعليقات الزوّار (0)