صاحب الجلالة يجري اتصالا هاتفيا مع ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

28 فبراير 2026
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

في ما يلي بلاغ من الديوان الملكي:

“أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية، و ذلك على اتر الاعتداء الذي تعرض له تراب المملكة العربية السعودية الشقيقة”.

تعليقات الزوّار (0)