أنشطة ملكيةجلالة الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس دولة الإمارات

في ما يلي بلاغ من الديوان الملكي :
“أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك على اثر الاعتداء الصاروخي الذي تعرض له تراب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة”.
