جلالة الملك محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس دولة الإمارات

28 فبراير 2026
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

في ما يلي بلاغ من الديوان الملكي :

“أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك على اثر الاعتداء الصاروخي الذي تعرض له تراب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة”.

تعليقات الزوّار (0)