خبار السبورالمنتخب المغربي النسوي يخوض مبارتين وديتين أمام منتخب بوركينافاسو

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء 25 فبراير 2026، أن المنتخب الوطني المغربي النسوي، سيخوض مباراتين وديتين أمام بوركينافاسو، يومي 27 فبراير و3 مارس 2026.
استنادا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن مباراتي المنتخب النسوي أمام نظيره البوركينابي، ستجريان على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.
