نقل جثامين رجال الأمن الأربعة ضحايا الحادثة المأساوية بسيدي افني إلى مساقط رؤوسهم

22 فبراير 2026
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

في جو من الحزن والأسى، بدأت صباح اليوم الأحد مراسيم نقل جثامين موظفي الأمن الأربعة الذين فقدوا حياتهم في حادثة السير المأساوية التي وقعت يوم أمس.

وقد تم توجيه النعوش إلى مساقط رؤوسهم في مدن مراكش وقلعة السراغنة والفقيه بن صالح، لتوارى الثرى خلال جنازات مهيبة حضرها أقارب الضحايا، زملاؤهم في العمل، وشخصيات محلية، تعبيرًا عن تضامن المجتمع المحلي مع عائلاتهم في هذا المصاب الجلل.

وأكدت السلطات المحلية أن جميع الإجراءات المتعلقة بنقل الجثامين والتعازي تمت بتنظيم دقيق ووفق البروتوكولات الصحية المعمول بها، حفاظًا على كرامة الضحايا وسلامة المواطنين.

تعليقات الزوّار (0)