كأس إفريقيا.. المنتخب المصري يتأهل إلى نصف النهائي بفوزه على منتخب الكوت ديفوار بنتيجة (3-2)

10 يناير 2026
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تأهل المنتخب المصري إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا بعد فوزه على كوت ديفوار بنتيجة 3-2 في دور ربع النهائي.

وافتتح عمر مرموش التسجيل مبكرًا للفراعنة في الدقيقة الثالثة، مانحًا مصر هدف التقدم، قبل أن يعزز رامي ربيعة النتيجة برأسية رائعة في الدقيقة 32، مسجلاً الهدف الثاني.

ورد منتخب كوت ديفوار بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 40 عن طريق أحمد فتوح بالخطأ في مرماه لينتهي الشوط الأول (2-1) لفائدة المنتخب المصري.

وفي الشوط الثاني، دخل المنتخب المصري بقوة لتعزيز النتيجة، وهو ما تحقق عبر محمد صلاح بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 52 بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور.

وقلص المنتخب الإيفواري النتيجة مرة أخرى عبر غيلا دوي في الدقيقة 73، إلا أن بقية دقائق المباراة لم تشهد جديدًا، ليضمن الفراعنة بذلك تأهلهم إلى نصف النهائي.

سيواجه المنتخب المصري، نظيره السنغالي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

تعليقات الزوّار (0)