خبار السبوركأس إفريقيا.. المنتخب المغربي يعبر إلى دور ربع النهائي بعد فوز صعب على منتخب تنزانيا بهدف دون مقابل

تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى ربع نهائي كأس إفريقيا 2025 بعد فوزه على نظيره التنزاني في المباراة التي جمعتهما، يوم الأحد 4 يناير 2026، برسم دور ثمن النهائي للبطولة.
وفاز أسود الأطلس في المباراة التي احتضنها مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بهدف دون رد.
وسيطرت عناصر المنتخب المغربي على مجريات الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، حيث أضاعوا عدة فرص سانحة للتسجيل عن طريق كل من إبراهيم دياز، أيوب الكعبي، عبد الصمد الزلولي، وإسماعيل صيباري، الذي أُلغي هدفه بداعي التسلل.
وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي سيطرته على اللعب، وتمكن إبراهيم دياز من افتتاح النتيجة للأسود في الدقيقة 64 من عمر المباراة.
