المنتخب المغربي يفوز برباعية نظيفة في المباراة الودية التي جمعته بمنتخب أوغندا بالملعب الكبير لطنجة

18 نوفمبر 2025
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره الأوغندي بأربعة أهداف دون مقابل، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة الودية التي احتضنها الملعب الكبير بطنجة.

وجاء الهدف الأول عبر نائل العيناوي في الدقيقة الرابعة، بعد تسديدة ارتطمت بالمدافع الأوغندي أشاي هيربير قبل أن تستقر في الشباك.

أما الهدف الثاني فحمل توقيع إسماعيل الصيباري في الدقيقة 33، عقب تمريرة من نصير مزراوي.

وفي الدقيقة 79، تمكن سفيان رحيمي من إضافة الهدف الثالث لصالح المنتخب الوطني من ركلة جزاء.

وضاعف اللاعب بلال الخنوس الحصة للمنتخب الوطني مسجلا رابع الأهداف في الدقيقة 88.

تعليقات الزوّار (0)