الديربي السوسي ينتهي بفوز عريض لأولمبيك الدشيرة على حسنية أكادير (3-0)

8 نوفمبر 2025
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تغلّب أولمبيك الدشيرة على مضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية.

وافتتح أولمبيك الدشيرة التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق هشام آيت برايم، قبل أن يضيف زميله ياسين جبران الهدف الثاني في الدقيقة 21.

وخلال الشوط الثاني، واصل الفريق الضيف تفوقه، ليعزز أمين أغو النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 65، مؤكدا فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

وبهذا الانتصار، رفع أولمبيك الدشيرة رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي إلى المركز السادس في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير عند 7 نقاط في المركز العاشر.

تعليقات الزوّار (0)