السيدة ابتسام الحمومي مديرة الوكالة الحضرية لأكادير تهنئ جلالة الملك بمناسبة الذكرى ال 50 للمسيرة الخضراء المظفرة

5 نوفمبر 2025
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تهـــــنئة
السيدة ابتسام الحمومي

مديرة الوكالة الحضرية لأكادير
إلى
صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء

بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى الخمسين للمسيرة الخضراء المظفرة، تتشرف السيدة مديرة الوكالة الحضرية لأكادير أصالة عن نفسها و نيابة عن أطر وموظفي الوكالة الحضرية، بأن ترفع إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله آيات الولاء والإخلاص و أصدق عبارات التهاني و التبريك، راجين من الله تعالى أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وجلالته يرفل في ثوب الصحة والعافية قائدا في مسيرات التقدم والنماء والعزة والرخاء، مؤكدين لجلالته تجندنا الدائم للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا.

أبقى الله مولانا الإمام ذخرا وملاذا لشعبه الوفي وأقر عينه الكريمتين بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، ويشد أزر جلالتكم بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب.

وكما ندعو الله عزت قدرته أن يجعل الكل في خير وسعادة، متمنين من الله أن ينعم عليهم باليمن والبركات، والنصر على الأعداء إنه سميع مجيب وبالإستجابة جدير.

كما نتوجه بتهانينا للشعب المغربي عامة و ساكنة مدينة أكادير خاصة راجين من العلي القدير أن ينعم على بلدنا و شعبنا بمزيد من التقدم و الطمأنينة و الاستقرار.

والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

خادمة الأعتاب الشريفة
ابتسام الحمومي

مديرة الوكالة الحضرية لأكادير

تعليقات الزوّار (0)