أولمبيك الدشيرة يحقق أول انتصاراته في البطولة الوطنية الاحترافية بعد الفوز على الكوكب المراكشي بنتيجة (2-1)

27 سبتمبر 2025
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تغلب أولمبيك الدشيرة على ضيفه الكوكب المراكشي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وشهد الشوط الأول تكافؤًا بين الفريقين، حيث ظل التعادل السلبي قائمًا حتى الوقت بدل الضائع (دقيقة 45+3′)، حين تمكن الكوكب المراكشي من تسجيل هدف التقدم عبر اللاعب حمزة الجناتي.

مع بداية الشوط الثاني، نجح الفريق السوسي في تعديل الكفة في الدقيقة 48’، عن طريق اللاعب رضا أبردي، قبل أن يُضيف زميله أيوب بنعدي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 70′.

وبهذا الانتصار، رفع أولمبيك الدشيرة رصيده إلى 4 نقاط، محتلاً المركز السابع في جدول الترتيب، بينما يواصل الكوكب المراكشي تذيل الترتيب بدون نقاط.

تعليقات الزوّار (0)