ناصر بوريطة يشارك في اجتماعات وزراء الخارجية العرب ولجنة القدس بالقاهرة

4 سبتمبر 2025
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

حل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، صباح اليوم الخميس بالقاهرة، للمشاركة في اجتماع الدورة 164 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.

وإلى جانب أشغال مجلس الجامعة، شارك السيد ناصر بوريطة، بهذه المناسبة، في اجتماع اللجنة الوزارية العربية المكلفة بالتحرك الدولي لمواجهة السياسات والإجراءات الإسرائيلية غير القانونية في مدينة القدس المحتلة.

تعليقات الزوّار (0)