وكيل الملك بابتدائية تيزنيت يأمر بإيداع ثلاثة متورطين في أعمال الشغب الرياضي السجن المحلي بوصنصار

13 نوفمبر 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت، اليوم الأربعاء، بإيداع ثلاثة أشخاص من مشجعي فريق أمل تيزنيت السجن المحلي بوصنصار ومتابعة سبعة آخرين في حالة سراح.

ويأتي هذا القرار بعد تقديم المصالح الأمنية للموقوفين أمام النيابة العامة، على خلفية الاشتباه بتورطهم في قضايا متعلقة بحيازة السلاح الأبيض والرشق بالحجارة ومحاولة إحداث الشغب.

وكانت تدخلات استباقية نفذتها المصالح الأمنية ليل أول أمس الاثنين، للحيلولة دون وقوع اشتباكات مرتقبة بين جماهير أمل تزنيت ومحسوبين على جمهور شباب هوارة، على مستوى شارع لالة عبلة، قد أسفرت عن توقيف 26 شخصا، جرى وضع 11 منهم تحت تدبير الحراسة النظرية.

تعليقات الزوّار (0)