أكادير: تتويج الفائزين في السباق الدولي للزوارق الشراعية

12 مايو 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

توج ، أمس السبت بأكادير، المصري وليد كرمة، بالنسخة الرابعة من السباق الدولي للزوارق الشراعية (صنف التفاؤل) “كأس مولاي الحسن”، المنظم تحت شعار ”الشراع ورهان الاقتصاد الأزرق”.

وعادت المرتبة الثانية لهذه التظاهرة الدولية، المقامة احتفالا بذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، لوليام أوسيبوف من طاجاكستان، متبوعا بالمغربي حاتم شيري في المركز الثالث.

وقد عرف هذا الحدث الرياضي، الذي انطلقت منافساته يوم الأربعاء الماضي، مشاركة أزيد من 100 ممارس من الذكور والإناث يمثلون منتخبات وأندية فرنسا، اسبانيا، تونس، مصر، الإمارات العربية المتحدة، العراق، الكويت، ليبيا، قطر، طاجاكستان، هنغاريا وإيطاليا.

وتهدف هذه التظاهرة إلى المساهمة في التنشيط الرياضي والسياحي لمدينة أكادير، عاصمة جهة سوس ماسة، وكذا خلق المجال أمام ممارسي النادي وباقي المشاركين للتنافس والاحتكاك وكسب التجربة وضمان الإشعاع الرياضي لهذا الصنف الرياضي.

ويشار إلى أن هذا السباق، المنظم من قبل نادي الزوارق بأكادير، قد نظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للشراع، وبتعاون مع ولاية جهة سوس ماسة وعمالة أكادير إداوتنان، ومجلس جهة سوس ماسة، والمجلس الجماعي لأكادير.

تعليقات الزوّار (0)