ترقب اجتماع يجمع إدارة نهضة بركان بالكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن - أكادير انفو - Agadir info

ترقب اجتماع يجمع إدارة نهضة بركان بالكاف والقميص بالخريطة أو العودة للوطن

20 أبريل 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تشير آخر المعطيات الواردة من الجزائر إلى تشبث نهضة بركان باللعب بقميصه بالخريطة أو العودة إلى الوطن مساء اليوم السبت.

وأفادت تصريحات إعلامية لمسؤولي الفريق خبر برمجة اجتماع يضم مسؤولي فريق نادي نهضة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الخامسة من مساء اليوم، ومشيرة إلى أنه على ضوء هذا الاجتماع ستتحدد إمكانية لعب مباراة الغد أمام اتحاد العاصمة أم لا.

وأكدت التصريحات عدم التنازل على قميصه المرصع بالخريطة المغربية”، وهو القميص المعتمد من طرف الكاف هذا الموسم، ومبرزة أن نهضة بركان “لديه مبادئ ولن يتنازل عنها طيلة 90 دقيقة في مباراة للكرة”.

يشار أن النادي البركاني تعرض للإهانة والسب تحت أعين مراقب ومنسق المباراة والكاتب الإداري للكاف، دون مراعاة لحسن الجوار وطقوس الكاف والفيفا”.

وكان نادي نهضة بركان قد غادر مطار الهواري بومدين في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة، بعد مكوثه لساعات ببهو المطار، بعد رفض السلطات الجزائرية، السماح له بإدخال قميصه المرصع بالخريطة المغربية للتراب الجزائري ولعب مباراته المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري غد الجمعة.

وجاءت مغادرة النادي البرتقالي للمطار، بعد تلقيه مراسلة من الاتحاد الافريقي لكرة القدم عبر الجامعة الملكية للعبة، تطمئنه بحصوله على أقمصته اليوم السبت، وتوافق على ذلك كشرط أساسي للعب المباراة، ودون ذلك، يوافق الكاف على عودة البعثة للمغرب مساء اليوم.

تعليقات الزوّار (0)