توقعات الطقس بأكادير والجهة وباقي مناطق المغرب اليوم الخميس - أكادير انفو - Agadir info

توقعات الطقس بأكادير والجهة وباقي مناطق المغرب اليوم الخميس

18 أبريل 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تشير توقعات المديرية العامة للأرصاد الجوية، الخاصة بالنسبة لليوم الخميس، إلى تميز الحالة الجوية عامة بطقس حار نسبيا بالأقاليم الصحراوية للمملكة وبالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتشكل سحب منخفضة ومصحوبة بكتل ضبابية بكل من سواحل البحر الأبيض المتوسط، والسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي، وكذا بالشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، فضلا عن تمركز سحب أخرى ركامية فوق الأطلسين الكبير والمتوسط وبالمنطقة الشرقية.

ويرتقب تناثر حبات من الغبار المحلي بالجنوب الشرقي للبلاد وبجنوب الأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا ما بكل من مناطق الأطلسين الكبير والصغير، وجنوب المنطقة الشرقية، وبجنوب المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 5 و10 درجات بمرتفعات الأطلس والريف، وما بين 19 و23 درجة بأقصى كل من الجنوب الشرقي، وجنوب البلاد، وستكون ما بين 10 و18 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار فستشهد بعض الارتفاع الطفيف بالجنوب والجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستكون في انخفاض بباقي الأرجاء.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين المحمدية وطرفاية، وقليل الهيجان بباقي السواحل.

تعليقات الزوّار (0)