إنزكان: افتتاح مركز جديد للفحص بالأشعة الطبية بمواصفات عالية وحديثة - أكادير انفو - Agadir info

إنزكان: افتتاح مركز جديد للفحص بالأشعة الطبية بمواصفات عالية وحديثة

10 مارس 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أشرف عامل عمالة إنزكان أيت ملول، إسماعيل أبو الحقوق. يوم أمس السبت 9 مارس، على افتتاح مركز جديد للفحص بالأشعة بمدينة إنزكان، يتميز بمواصفات عالية وحديثة.

وقد كان عامل عمالة إنزكان أيت ملول مرفوقا بمصطفى حراش، الكاتب العام العمالة، إضافة إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية بإنزكان وعدد من الشخصيات المدنية.

ويعد مركز الفحص بالأشعة الطبية، إضافة نوعية للعرض الصحي بالمدينة، حيث يتوفر على أحدث التجهيزات الخاصة بالفحص بالأشعة.

ويقدم المركز المذكور، لزبنائه العديد من الخدمات، منها الفحص بالسكانير والرنين المغناطيسي، والتصوير الطبي المقطعي السكانير، والطب الإشعاعي التداخلي، والتصوير الإشعاعي الرقمي، والفحص بالصدى، وقياس كثافة العظام.

كما يقدم مركز الفحص بالأشعة، سكانير لكامل الجسم وراديو الثدي إكوغرافيا، سكانير الأسنان، وراديو الأسنان، وأشعة عامة رقمية.

ومن شأن افتتاح هذا المركز، أن يساهم في تجويد الخدمات الطبية، ويلبي حاجيات المواطنين، في الحصول على خدمات بجودة ترقى إلى مستوى أعلى المعايير المعتمدة في هذا المجال، نظرا لما يتوفر عليه من تجهيزات جد متطورة تساعد على تشخيص الأمراض بطريقة فعالة ودقيقة.

ويسهر على المركز متخصصون في المجال، ذوي خبرة وكفاءة معترف بها، يتوفرون على شواهد عليا من كليات متخصصة، وعلى تجربة ميدانية مهمة.

تعليقات الزوّار (0)