إنزكان: انعقاد الدورة العادية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة

28 فبراير 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

عقدت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة، يوم أمس الثلاثاء 27 فبراير، أشغال الجمعية العامة دورة فبراير برسم سنة 2024، وذلك بمقر عمالة إنزكان أيت ملول، تحت شعار “الدينامية الترابية في خدمة القطبية الاقتصادية الجهوية”.

وترأس أشغال هذه الدورة سعيد ضور، رئيس الغرفة، بحضور كل من عامل عمالة إنزكان أيت ملول، ورئيس مجلس جهة سوس ماسة، ورئيس الفرع الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة سوس ماسة، بالإضافة إلى أعضاء الغرفة والمدير الجهوي للصناعة والتجارة، وممثلي السلطات المحلية.

وتمحور جدول أعمال هذه الدورة حول المناقشة والمصادقة على مشروع المحضر السابق لدورة أكتوبر المنعقدة في 31 أكتوبر 2023، وعرض التقرير السنوي لأنشطة الغرفة برسم سنة 2023.

كما تمت المناقشة والمصادقة على مشروع الحساب الإداري لسنة 2023، بالإضافة إلى المناقشة والمصادقة على مشروع برنامج عمل الغرفة لسنة 2024، ومشروع ميزانية الغرفة للسنة الجارية.

كما تمت المناقشة والمصادقة على اتفاقية الشراكة بين الغرفة والوكالة الوطنية لانعاش التشغيل والكفاءات من أجل خلق فضاء للتشغيل الذاتي ” مقاول – لاب ” وتخصيص مقر لهذا الفضاء داخل الغرفة.

كما تمت المصادقة خلال هذه الدورة على اتفاقية الشراكة بين الغرفة والخزينة العامة للمملكة لمعالجة أداء وأجور موظفي ومستخدمي الغرفة، والمصادقة على اتفاقية الشراكة بين الغرفة والوكالة الوطنية للتجهيزات العامة.

وعرفت هذه الدورة أيضا المناقشة والمصادقة على مشروع اتفاقية الشراكة بين الغرفة والمجلس الجماعي لطاطا، بالإضافة إلى المصادقة على مساهمة الغرفة في شركة التنمية الجهوية “الابتكار الفلاحي”.

تعليقات الزوّار (0)