إطلاق النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية - أكادير انفو - Agadir info

إطلاق النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية

16 فبراير 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات إطلاق النسخة الثامنة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية.

وحسب بلاغ للوزارة، تهدف الجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية مكافأة مجهودات نساء ورجال الصحافة الوطنية على الاهتمام الذي يولونه للقطاع وللدور الهام للمعلومة في قطاعات الفلاحة والتنمية القروية ببلادنا.

وتستهدف الجائزة وسائل الاتصال السمعية البصرية والمكتوبة والالكترونية. وستتوج أفضل المقالات والربورتاجات والبرامج التلفزيونية والاذاعية للفترة الممتدة من 07 أبريل 2023 الى 25 مارس 2024 من خلال جائزة كبرى وجائزة ثانية في أربع فئات: الصحافة المكتوبة، الصحافة الإلكترونية، الإعلام التلفزيوني، الإعلام الإذاعي.

وسيتم تسليم الجائزة من طرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات خلال الدورة 16 للمعرض الدولي للفلاحة الذي سينظم بمكناس من 22 الى 28 أبريل 2024.

وأوضحت الوزارة أن آخر أجل لإيداع الترشيحات، يوم الاثنين 25 مارس 2024 على الساعة 12 زوالا، داعية الصحافيين المهتمين بالمشاركة إلى الاطلاع على ملف الجائزة بالموقع الإلكتروني للوزارة: www.agriculture.gov.ma، من أجل معرفة المزيد من المعلومات حول شروط المشاركة.

تعليقات الزوّار (0)