استفادة 156 ألف تلميذ بجهة سوس ماسة من مخطط الدعم التربوي وتأمين الزمن المدرسي - أكادير انفو - Agadir info

استفادة 156 ألف تلميذ بجهة سوس ماسة من مخطط الدعم التربوي وتأمين الزمن المدرسي

29 يناير 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

استفاد أكثر من 156 ألف تلميذة وتلميذ بالمؤسسات التعليمية، التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، من البرنامج الوطني لتنزيل الخطة الوطنية للدعم التربوي وتأمين الزمن المدرسي والتنظيم البيداغوجي للتعلمات.

وقالت الأكاديمية إن تنزيل المخطط الجهوي للدعم التربوي بجهة سوس ماسة ساهم في تعبئة أكثر من 4 آلاف و100 من الأطر التعليمية في مختلف المؤسسات بجهة سوس ماسة من أجل تمكين التلميذات والتلاميذ من استكمال المقررات الدراسية وتقوية مكتسباتهم التعلمية الصفية.

وتابع المصدر ذاته أن الغاية من ذلك هو مساهمة الجميع في إنجاح لبنات البرنامج الوطني للدعم التربوي، الذي تدعمه المخططات الإقليمية التي تم إعدادها على صعيد كل مديرية إقليمية، ونظيرتها المحلية على مستوى كل مؤسسة تعليمية، والتي ستستمر طيلة الموسم الدراسي الجاري.

وأبرزت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لسوس ماسة أن هذه المحطة من الأسدوس الأول من السنة الدراسية 2023/2024 تشكل “مناسبة لتتبع ما ينجز في المؤسسات التعليمية ومواكبته الفعلية، من خلال زيارات ميدانية باشرتها مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، وعدد من المديرين الإقليميين ونحوهم”.

تعليقات الزوّار (0)