كأس إفريقيا: المنتخب المغربي يتصدر مجموعته ويلاقي جنوب إفريقيا في الدور الثاني

24 يناير 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على نظيره الزامبي، بهدف واحد لصفر، في المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء 24 يناير 2024، في ملعب “لوران بوكو”، في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، برسم الجولة الثالثة لدور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2024”.

وحسم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم صدارة المجموعة السادسة، حيث رفع رصيده إلى 7 نقاط عقب فوزه على نظيره الزامبي بهدف واحد لصفر، وبالتالي سيلاقي، في الدور الثاني، منتخب جنوب إفريقيا، الذي حسم تأهله محتلا المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

وأحرز هدف المنتخب الوطني في مرمى المنتخب الزامبي اللاعب حكيم زياش في الدقيقة الـ38 بعد تلقيه تمريرة عرضية من أشرف حكمي.

ودخل المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة شهدت العديد من التغييرات عن تشكيلتي المباراتين السابقتين أمام تنزانيا والكونغو الديمقراطية.

وضمت تشكيلة الأسود كل من ياسين بونو، يحيى عطية الله، نايف أكرد، يونس عبد الحميد، أشرف حكيمي، عز الدين أوناحي، سفيان بوفال، سفيان أمرابط حكيم زياش، أيوب الكعبي، إسماعيل صيباري.

وفي الشوط الثاني أشرك رشيد بنمحمود، مساعد الناخب الوطني وليد الركراكي، كل من طارق تيسودالي، أمير ريشادرسون، عبد الصمد الزلزولي، أمين عدلي، بلال الخنوس، على التوالي، مكان كل من أيوب الكعبي، إسماعيل صيباري، سفيان بوفال، حكيم زياش، عز الدين أوناحي.

ومن المرتقب أن تجرى مباراة دور ثمن النهائي، أمام المنتخب الزامبي، يوم الثلاثاء المقبل 30 يناير 2024، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا، في الملعب نفسه “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو.

تعليقات الزوّار (0)