المنتخب المغربي يتعادل أمام الكونغو الديمقراطية في ثاني مبارياته في “كان 2024”

21 يناير 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، بهدف لمثله، في مباراة جمعتهما، الأحد 21 يناير 2024، في ملعب “لوران بوكو” في مدينة سان بيدرو الإيفواري، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان الكوت ديفوار 2023”.

واكتفى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بالتعادل أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، بهدف لمثله، وبالتالي وضع قدما أولى في الدور الثاني، إذ رفع رصيده إلى 4 نقاط، في انتظار إجراء المباراة الثالثة أمام المنتخب الزامبي.

واعتمد وليد الركركي، مدرب المنتخب الوطني، في التشكيلة الرسمية لهذه المباراة على كل من نايف أكرد، سفيان أمرابط، أشرف حكيمي، ياسين بونو، سليم أملاح، عز الدين أوناحي، حكيم زياش، رومان سايس، محمد الشيبي، يوسف النصيري، سفيان بوفال.

وفي الشوط الثاني أشرك وليد الركراكي كل من بلال الخنوس، عبد الصمد الزلزولي، أمين عدلي، أمين حارث، أيوب الكعبي، على التوالي مكان كل من سليم أملاح، سفيان بوفال، حكيم زياش، عز الدين أوناحي، يوسف النصيري.

تقدم المنتخب الوطني في الدقيقة السادسة بواسطة اللاعب أشرف حكيمي، ثم تمكن المنتخب الكونغولي من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ76 بواسطة اللاعب سيلاس وامانغيتوكا.

ويواجه المنتخب الوطني، في الجولة الثالثة، نظيره الزامبي، يوم الأربعاء المقبل 24 يناير 2024، في ملعب “لوران بوكو”، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا.

تعليقات الزوّار (0)