إطلاق منصة مغربية للاستشارات الإلكترونية - أكادير انفو - Agadir info

إطلاق منصة مغربية للاستشارات الإلكترونية

8 يناير 2024
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تعزز مجال الخدمات عبر الإنترنت في المغرب بإطلاق SWL.ma، وهي منصة مخصصة للاستشارات المهنية عبر الإنترنت، ممولة من قبل صندوق استثمار دولي.

وتهدف هذه المبادرة، وفقا لبلاغ، إلى تسهيل الوصول إلى خدمات الاستشارة المهنية في المغرب عبر تغطية مجالات متنوعة مثل الصحة والقانون والتمويل واللياقة البدنية والرياضة والتدريب والتعليم، مؤكدا أنها تعد بتغيير الطريقة التي يبحث بها المغاربة والعملاء عن النصائح المهنية وتلقيها.

وصرح زيدان الرتيمي العلوي، الرئيس التنفيذي لSWL، أن الهدف في SWL.ma هو تحسين حياة العملاء اليومية بتسهيل الوصول إلى استشارات مهنية ذات مستوى عالٍ، مؤكدا أن طموحها هو أن تكون المنصة الأبرز للاستشارات عبر الإنترنت في المغرب، وأن تترك بصمة إيجابية في حياة الأفراد.

تم تصميم SWL.ma، وفقا للبلاغ ذاته، على أساس البساطة والكفاءة، حيث تُقدم بوابة استثنائية تجمع بين المستشارين والباحثين عن الخبرة وتُمكن للمحترفين في مختلف المجالات مثل الطب والقانون والتمويل والتعليم كسب دخل إضافي عبر تقديم خدماتهم على هذه المنصة الديناميكية. كما تُسهل المنصة إدارة المواعيد والاستشارات عن بُعد بطريقة سهلة وبسيطة للمحترفين توسيع نطاق عملهم إلى أفق أوسع خارج الحدود الجغرافية.

وأشار البلاغ إلى أن SWL.ma تقدم تجربة مستخدم غنية للعملاء، سواء كانوا أفرادا أو شركات. وذلك من خلال توفير الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخبراء، وضمان المرونة في الجدول الزمني، وضمان سرية المحادثات، مشددا على أنها ستقدم استشارات احترافية عالية الجودة، وذلك من خلال توفير مجموعة من الخبراء المؤهلين والمعتمدين. تضم المنصة أكثر من 2000 خبير.

وذكر أن SWL.ma معتمدة من قبل اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي (CNDP). مما يجعل المنصة ملتزمة بتطبيق أعلى معايير الخصوصية والأمان، لضمان حماية بيانات المستخدمين وخصوصيتهم.

تعليقات الزوّار (0)