أكادير: انطلاق الحملة الترويجية للوجهة السياحية لسوس ماسة بأوروبا عبر ملصقات إشهارية على مقطورات شاحنات النقل الدولي

26 ديسمبر 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

أعطيت، صباح اليوم الثلاثاء 26 دجنبر بساحة الأمل بأكادير، انطلاقة الحملة الترويجية للوجهة السياحية لسوس ماسة بمدن أوروبا، عبر ملصقات إشهارية على مقطورات شاحنات النقل الدولي التي تجوب أهم المدن الأوروبية.

وقد تميز حفل إعطاء انطلاقة هذه الحملة الترويجية بحضور كريم أشنكلي، رئيس مجلس جهة سوس ماسة، وعدد من المسؤولين والمنتخبين، إضافة إلى فاعلين في القطاع السياحي بالجهة.

وتعتمد هذه الحملة الترويجية لجهة سوس ماسة على استغلال مساحات إعلانية على مقطورات شاحنات النقل الدولي، والتي ستحمل لافتات إعلانية مرفوقة برموز QR، تتيح الوصول إلى مقاطع ترويجية مخصصة لكل إقليم، وتظهر أبرز المعالم والوجهات السياحية القروية المختلفة بجهة سوس ماسة، حيث ستجوب هذه الشاحنات مختلف دول العالم عموما، وأوروبا بشكل خاص، بصور تبرز ثقافة الجهة الغنية وتراثها الطبيعي الاستثنائي وتنوعها الجغرافي.

وقد أطلق هذه المبادرة المجلس الجهوي للسياحة بأكادير، بشراكة مع ولاية جهة سوس ماسة، ومجلس جهة سوس ماسة، وشبكة تنمية السياحة القروية سوس ماسة، والجمعية المغربية للنقل الطرقي عبر القارات.

وهكذا، وفي رحلة بصرية، ستتزين الشاحنات بأجمل صور تمثل جمال المناظر الطبيعية في سوس ماسة، من الجبال إلى الشواطئ الذهبية للمحيط الأطلسي، ومناطق ركوب الأمواج. حيث ستصبح كل شاحنة نافذة متنقلة لأصالة وتنوع المنطقة، داعية الراصدين لرحلة بصرية عبر مواقع بارزة.

وبالإضافة إلى الجانب البصري، ستركز حملة تزيين الشاحنات أيضا على الثروة الطهوية لسوس ماسة. ستدمج صورا شهية للأطعمة المحلية، مثل الطاجين والمنتجات المحلية، مثيرة لحواس المارة ومثيرة فضولا طبيعيًا حول المأكولات المحلية.

وتهدف هذه الحملة، في المقام الأول، إلى جذب الانتباه إلى منطقة سوس ماسة وتحفيز السياحة من أوروبا، من خلال تحويل الشاحنات إلى سفراء متجولين، حتى تتأكد سوس ماسة من الوصول إلى جمهور واسع وخلق ذكرى دائمة في عقول الراصدين.

وستجوب الشاحنات الطرق والمدن الرئيسية في أوروبا، مما يوفر للمارة فرصة اكتشاف جمال وتنوع سوس ماسة دون مغادرة حياتهم اليومية.

تعليقات الزوّار (0)