إيداع رئيس نادي الوداد سعيد الناصري و24 آخرين سجن عكاشة على خلفية قضية “بارون المخدرات المالي” - أكادير انفو - Agadir info

إيداع رئيس نادي الوداد سعيد الناصري و24 آخرين سجن عكاشة على خلفية قضية “بارون المخدرات المالي”

22 ديسمبر 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

قرر قاضي التحقيق بغرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، صباح اليوم الجمعة 22 دجنبر 2023، إيداع كل من سعيد الناصيري، رئيس الوداد البيضاوي ورئيس عمالة الدار البيضاء، وعبد النبي بيوي، رئيس الجهة الشرقية، السجن المحلي عين السبع (سجن عكاشة) في حالة اعتقال مع الاستمرار في التحقيق تفصيليا معهما في القضية المعروفة بـ”إسكوبار الصحراء” المتعلقة بـ”بارون المخدرات المالي” الموجود ذاته في السجن منذ 2019.

وظل التحقيق مع المعنيين الـ25 متواصلا منذ ليلة أمس الخميس إلى غاية صباح اليوم، ليقرر قاضي التحقيق إيداعهم جميعا السجن، ضمنهم دركيون وأمنيون وموثقة وبرلماني سابق ومسيرو شركات، على أن يتم البدء في التحقيق التفصيلي معهم في 25 يناير 2024، كما أكد المحامي مبارك المسكيني الذي ينوب في الملف، في حديثه مع SNRTnews.

وتوبع كل واحد من المتهمين، بحسب المنسوب إليه، وترتبط التهم أساسا بالاتجار الدولي في المخدرات والتزوير في محاضر رسمية والنصب ومحاولة النصب، بحسب تأكيدات محامين بعين المكان.

وتم نقل المعنيين صباح اليوم الجمعة، في سيارات الشرطة صوب السجن، وسط حضور أمني.

وكان نائب الوكيل العام للملك التمس من قاضي التحقيق متابعة 20 من المتهمين في حالة اعتقال وتعميق البحث مع أربعة آخرين واتخاذ المناسب مع شخص واحد.

ويتهم “بارون المخدرات المالي” عددا من المتابَعين بالاستيلاء على عقاراته بعد دخوله سجن الجديدة سنة 2019.

تعليقات الزوّار (0)