جوائز الكاف.. وليد الركراكي أفضل مدرب في إفريقيا

11 ديسمبر 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

توج وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بجائزة أفضل مدرب إفريقي لسنة 2023، وذلك خلال حفل جوائز الاتحاد الإفريقي caf awards، الاثنين 11 دجنبر 2023، في قصر المؤتمرات بمدينة مراكش.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، للتتويج بجائزة أفضل مدرب إفريقي، وذلك نظير قيادته “الأسود” إلى دور نصف نهائي كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وكان المنتخب الوطني المغربي توج، أيضا، بجائزة أفضل منتخب إفريقي في سنة 2023، خلال حفل جوائز الكاف، كما توج كل من ياسين بونو بجائزة أفضل حارس إفريقي لسنة 2023، إضافة إلى تتويج كل من فاطمة الزهراء تاكناوت، لاعبة الجيش الملكي، بجائزة أفضل لاعبة داخل الأندية الإفريقية، ونسرين الشاد، اللاعبة الدولية المغربية في نادي ليل الفرنسي بجائزة أفضل لاعبة إفريقية صاعدة.

وقال وليد الركراكي، في كلمة له بعد تتويجه بالجائزة: “أريد أن أشكر جلالة الملك محمد السادس نصره الله، نظير رؤيته الاستباقية لكرة القدم الوطنية ولبلادنا وكل ما قدمه ويقدمه لنا، وشكرا لجميع اللاعبين الذين قدموا كل ما لديهم في نهائيات كأس العالم، وشكرا للطاقم التقني الذي يعمل معي، وشكرا لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

تعليقات الزوّار (0)