أكادير: الأمن يضع حدا لنشاط عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الكهربائية للمنازل والمنشات طور البناء

6 نوفمبر 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تمكنت عناصر فرقة الأبحاث التابعة للشرطة القضائية لولاية أمن أكادير من توقيف عناصر شبكة إجرامية مختصة قي سرقة الأسلاك الكهربائية للمنازل والمنشات طور البناء في كل من أحياء ايليغ،الحي المحمدي وتيليلا.
وتفيد المعطيات الواردة بخصوص هذه القضية بأن المتورطين شكلوا شبكة إجرامية متخصصة في سرقة الأسلاك الكهربائية النحاسية، والتي يرجح أنه يتم التخلص منها عن طريق حرقها ثم بيعها في السوق السوداء وجني أرباحها.

هذا، وقد مكنت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصلحة الشرطة القضائية من جمع معلومات مهمة مكنت من فك لغز هذه السرقات، حيث قامت فرقة الأبحاث ليلة أمس من نصب كمين محكم لعناصر هاته الشبكة الاجرامية حيث تم الاستماع إلى إفادات عدد من السكان بالأحياء التي وقعت فيها السرقات،الذين كانوا قد قدموا شكاياتهم في الموضوع،إلى جانب الإستعانة ببعض كاميرات المراقبة.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم الاحتفاظ بالأظناء تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بالدائرة الاستئنافية لاكادير، وذلك من أجل تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

تعليقات الزوّار (0)