أكادير على موعد مع فعاليات المعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية في دورته الثانية - أكادير انفو - Agadir info

أكادير على موعد مع فعاليات المعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية في دورته الثانية

10 أكتوبر 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

ستكون مدينة أكادير على موعد مع فعاليات الدورة الثانية للمعرض الإفريقي للتجارة الإلكترونية، وذلك خلال الفترة الممتدة من 1 إلى 4 نونبر 2023، تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة، وبشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة، والتتحاد العام لمقاولات المغرب بسوس ماسة، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة، وجماعة أكادير.

وحسب بلاغ للمنظمين، يعتبر هذا المعرض فرصة لالتقاء مهنيي هذا القطاع والاطلاع على أهم المستجدات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، كما يخول للشباب المقاولين و أصحاب التعاونيات، الانتقال من عمليات البيع الكلاسيكية إلى ما هو إلكتروني، بحيث تساهم هذه النقطة في الاقتصاد الوطني.

وقد جاء هذا المعرض لتسليط الضوء على التجارة الإلكترونية ومزاياها المتعددة، منها خلق فرص الشغل في الأنشطة المرتبطة بالإتصال والتكنولوجيا واللوجيستيك، وكذلك من أجل الرفع من رقم معاملات الشركات المتواجدة على الأنترنت وانفتاحها على الأسواق الوطنية والدولية.

ويشارك في هذا المعرض شركات عديدة من قطاعات مختلفة، من بينها التواصل والإشهار، التوصيل واللوجيستيك، الأبناك وتحويل الأموال، والتصوير والتسويق الرقمي.

ويتضمن برنامج المعرض أيضا عدة ندوات وورشات تكوينية، موجهة بالخصوص لحاملي المشاريع والشباب الذي يسعى لتطوير تجارته الإلكترونية داخل وخارج أرض الوطن.

تعليقات الزوّار (0)