جلالة الملك ينعم على عيدة بوكنين المدير الإقليمي للتعليم بأكادير بوسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة رعيا لما له من أهلية واعتبارا لدى جلالتة الملك

29 يوليو 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس بأن أنعم على السيد عيدة بن محمد بوكنين، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بأكادير إداوتنان، بمنحه وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة.

وتسلم المدير الإقليمي وسام الاستحقاق من يد السيد أحمد حجي والي جهة سوس ماسة، في حفل الإنصات لخطاب العرش بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لتربع جلالته لاعتلاء جلالته عرش أسلافه المنعمين.

وجاء في وسام جلالته أن الوسام قد منح للسيد بوكنين ” رعيا لما له من أهلية واعتبارا لدى جلالتنا، فليكن له هذا الوسام مصحوبا باليمن والسعادة له بفضل الله وعنايته.”

وسجل بوكنين، في تصريح لموقع أكادير أنفو، اعتزازه الكبير بهذا التوشيح، ومعتبرا الشهادة من أعلى مستوى بالمملكة فخرا كبيرا وتتويجا لمسار مهني وظيفي حافل بالعمل مع مختلف الشركاء.

واعتبر المدير الإقليمي التوشيح توشيحا للمنظومة التربوية ووسام شرف لهيئة رجال ونساء التعليم.

ووجه بوكنين شكره لجلاله الملك ومتمنيا له الصحة والعافية وطول العمر والنجاح كرائد للمملكة المغربية السعيدة السائرة في مسار التطور والتنمية والازدهار.

وقد وزعت، خلال الحفل تسع أوسمة ملكية خص بها جلالة الملك الأطر التربوية بمديرية التعليم بأكادير، من بينها وسامين للاستحقاق من الدرجة الممتازة، وسبعة أوسمة للاستحقاق من الدرجة الأولى.

الحسين شارا

تعليقات الزوّار (0)