أكادير: والي الجهة يترأس مراسيم حفل التميز الجهوي للموسم الدراسي 2022-2023 - أكادير انفو - Agadir info

أكادير: والي الجهة يترأس مراسيم حفل التميز الجهوي للموسم الدراسي 2022-2023

18 يوليو 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

ترأس والي جهة سوس ماسة، أحمد حجي، والدكتورة وفاء شاكر، مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، يوم أمس الاثنين 17 يوليوز بمقر الغرفة الفلاحية، حفل التميز الجهوي للموسم الدراسي 2022-2023.

وقد عرف الحفل حضور ممثلي السلطات الترابية والقضائية والمنتخبين المسؤولين الأمنيين والمنتخبين، ورؤساء المصالح الخارجية، والمديرين الاقليمين ورؤساء الأقسام والمصالح بالأكاديمية وأعضاء المجلس الإداري للأكاديمية، وممثلي النقابات التعليمية، وفعاليات المجتمع المدني، وشخصيات أخرى.
وفي كلمتها بالمناسبة، أشارت الدكتورة وفاء شاكر مديرة الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، إلى كون هذا الحفل يتزامن واستعدادات الشعب المغربي للاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد، مشددة على الاعتزاز بروابط البيعة والتلاحم المتين بين الشعب المغربي الابي والعرش العلوي المجيد.

كما عرجت على النتائج المتميزة التي حصل عليها التلميذات والتلاميذ في الامتحانات الاشهادية، وكذا في الانشطة التقافية والرياضة المدرسية مشيدة بجهود الجميع من سلطات ولائية وأمنية وترابية ومجتمع مدني وفاعلين تربويين في تحقيق التألق والتميز بجهة سوس ماسة.

كما توجهت مديرة الأكاديمية بالشكر لكافة المعنيين بالشأن التربوي من وزارة وولاية وعمالات واقاليم ناهيك عن الآباء والأمهات وكل مكونات الجسم التربوي، من أطر تربوية وادارية وتقنية، مجددة دعوتها لمواصلة دعم قطاع التربية والتكوين باعتباره ورشا وطنيا وشأنا مجتمعيا.

وقد تميز الحفل بتوزيع الجوائز والشواهد التقديرية على التلميذات والتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات في مختلف الشعب والمسالك الدراسية على مستوى المديريات الإقليمية، وتكريم بعض الأساتذة المتميزين على صعيد الجهة والذين فازوا بجوائز دولية ووطنية كما تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة أبدع تلميذات وتلاميذ الجهة في تقديها نالت إعجاب الحضور.

تعليقات الزوّار (0)