كريم أشنكلي : أدوار أعضاء غرفة التجارة تنموي وليس سياسي وعقدنا 1500 لقاء انبنت عليه الخطوط العريضة لبرنامج التنمية الجهوية 2022/2027

27 أبريل 2023
بقلم: اكادير انفو
0 تعليق

ابتدأ كريم أشنكلي مداخلته، بافتتاح أشغال دورة أبريل الخاصة بالجمعية العامة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة، بالتأكيد على اعتبار مؤسسة الغرفة ” مدرسة أمضى بها فترة لا تنسى “.

وجاء حديث أشنكلي خلال تقديمه لعرض حول الخطوط العريضة لمشروع برنامج التنمية الجهوية 2022/2027، والتي شدد على كونها الوثيقة الأساسية والتي من خلالها ينبثق البرنامج التعاقدي، واستحضر المتحدث أن الوثيقة هي من ستتخذها الغرفة كرؤية  في مجموعة من برامجها.

وقال رئيس مجلس جهة سوس ماسة بأن البرنامج كان نتاج 1500 لقاء جمع مجلس الجهة مع جميع الشركاء والمنتخبين والمؤسسات، وتمخضت عنها مجموعة من الأفكار والبرامج.

وعزا أشنكلي سبب التجاء مجلس جهة سوس ماسة لغرغة التجارة كأول مؤسسة تعرض فيها الخطوط العريضة لهذا البرنامج، على اعتبار كونها من أهم المؤسسات المتعلقة بالتنمية الاقتصادية بالجهة.

وأضاف رئيس مجلس جهة سوس ماسة بأن مجلسه يبقى تحت تصرف الغرفة جهة سوس ماسة تحت تصرفكم، ومنوها برئيسها ذي التجربة السياسية في الميدان، وموجها رسائل لدعمه كممثل لهم في هذا القطاع.

ولم تخلو كلمة الرئيس من رسائل أخرى مفادها بأن أدوار أعضاء الغرفة تنموي وليس سياسي،  “لي بغا يدير التنمية ويساهم بالأفكار ديالو مرحبا بيه وأنا أحب هذه المؤسسة ولأحب أن بخلق جو من الصراع بها ” يقول أشنكلي.

تعليقات الزوّار (0)