لارام تكشف عن الأسعار الجديدة لتذكرة الرحلة بين أكادير والبيضاء … – أكادير انفو – Agadir info

لارام تكشف عن الأسعار الجديدة لتذكرة الرحلة بين أكادير والبيضاء …

2 نوفمبر 2018
بقلم: أكادير أنفو
0 تعليق

كشفت شركة الخطوط الملكية المغربية، يوم أمس الخميس، أن رحلاتها الجوية الرابطة بين الدار البيضاء وأكادير ستكون، ابتداءا من فاتح نونبر، مقترحة بأثمنة محددة ومعقولة.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها، أن اتفاقية تم توقيعها مؤخرا بين الشركة وجهة سوس ماسة، بتعاون مع وزارة السياحة والنقل الجوي، والصناعة، والاقتصاد الإجتماعي، حددت، ابتداء من اليوم، تسعيرة التذكرة في 550 درهم مع احتساب الرسوم (ذهاب عادي) في الدرجة الإقتصادية، و 1.100 درهم مع احتساب الرسوم (ذهاب عادي) في درجة الأعمال.

وأضاف البلاغ أن عدد الرحلات سيرتفع إلى 40 رحلة أسبوعية، أي نحو 6 رحلات يومية، مشيرا إلى أن هذه الرحلات ستؤمنها طائرات من نوع “بوينغ 737 إن جي” و “أي تي آر-72”.

وسجل المصدر ذاته أن شركة الخطوط الملكية المغربية أصبحت تتوفر على شبكة من 26 خطا جويا يربط بين مختلف مدن المملكة كالعيون والداخلة وطانطان وكلميم والراشيدية وزاكورة والصويرة وتطوان والحسيمة، علاوة على المدن الكبرى كمراكش والرباط وطنجة ووجدة.

وأبرز البلاغ أنه بهذه الإتفاقية يرتفع عدد الشراكات الموقعة بين شركة الخطوط الملكية المغربية ومختلف جهات المملكة إلى ثمانية اتفاقيات، وذلك من أجل النهوض بالنقل المحلي.

وقالت الشركة “إن تعزيز هذه الشراكات مكن من رفع حركة النقل الجوي الداخلي وبرمجة رحلات بأثمنة محددة ومعقولة في أفق تقوية جاذبية الجهات وتثمين فك العزلة عنها وتنميتها سياحيا”.

وحسب البلاغ الذي أوضح أن عدد المسافرين عبر الرحلات الجوية الداخلية انتقل إلى مليون مسافر سنة 2017، فإن شركة الخطوط الملكية المغربية، باعتبارها فاعلا أساسيا في النهوض وتطوير السياحة الوطنية، تعزز التزامها بخدمة التنمية المجالية.

تعليقات الزوّار (0)